توقيع اتفاقية تعاون بين " شومان " ومنصة فرصة لفائدة الشباب

06-03-2024

وقعت مؤسسة عبد الحميد شومان وشركة قادة الغد لتنمية المهارات/ منصة فرصة دوت كوم، اليوم اتفاقية شراكة تقوم على الترويج المشترك لنطاق عمل المؤسّستين وأهدافهما وأولوياتهما والحفاظ على نجاح هذا التعاون.
وتهدف الاتفاقية إلى تسهيل وتطوير التعاون بين الطرفين في مجالات الأنشطة الشبابية، كذلك تحديد وتوضيح الأدوار والمسؤوليات لكل منظمة فيما يتعلق بالترويج والتعاون في الأنشطة والمبادرات والفرص وما شابهها من جهود. وتأسيس شراكة تقوم على الترويج المشترك لنطاق عمل المؤسّستين وأهدافهما وأولوياتهما والحفاظ على نجاح هذا التعاون.
وستعمل منصة فرصة بموجب الاتفاقية على إنشاء حساب خاص بمؤسسة عبد الحميد شومان كـ"مزوّد فُرص" على منصتها حتى تتمكن المؤسسة من مشاركة الفرص التي تتوفر لديها عبر منصة فرصة كي تحصل على طلبات تقدّم من مستخدمي المنصة من مختلف دول الوطن العربي، كما ستقوم مؤسسة " شومان" بنشر فرص مهمة للشباب العربي على منصة فرصة، من خلال استعمال حساب "مزوّد فُرص" الذي سوف تمنحها إياه منصة فرصة.
ووفقا للاتفاقية التي وقعها عن مؤسسة شومان الرئيس التنفيذي لـ " شومان" فالنتينا قسيسية والرئيس التنفيذي لشركة قادة الغد لتنمية المهارات الدكتور سامي الحوراني، ستقوم منصة فرصة بتزويد مؤسسة عبد الحميد شومان بخدمات إضافية لرفع وتعزيز التوعية ولتسريع وصول الحملات وزيادة تأثيرها خلال فترة أقصر، وذلك بناءً على طلب المؤسسة.
يشار إلى أن مؤسسة عبد الحميد شومان ذراع البنك العربي للمسؤولية الثقافية والاجتماعية، وهي مؤسسة ثقافية لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار.
ومنصة فرصة دوت كوم https://for9a.com، هي المنصة العربية الاولى والاكبر في العالم العربي التي توفر بشكل مجاني فرص التعليم والمنح الدراسية وفرص بناء القدرات وتنمية المهارات. تعمل فرصة على تأهيل الشباب وزيادة قدرتهم على التوظيف والحصول على فرص عمل من خلال خدماتها المتعددة التي تتضمن مكتبة ضخمة من الدورات والكورسات اون لاين واختبار الشخصية وتحديد التخصص والمهارات وخدمات استشارات متخصصة لمعرفة الميول والتخصص والتوظيف ، بالإضافة إلى عقد الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات المتخصصة في هذا المجال.